بانون مودعا جماهير الأهلي " لقب السلطان سأظل أفتخر وأعتز به"

4 أغسطس 2022
فدوى الفصاص
14:00
وجه بدر بانون رسالة وداع إلى زملائه السابقين في نادي الأهلي المصري وجماهيره، عبر تدوينة على صفحته الرسمية بموقع "انستغرام".

وعبر بانون عن محبته وتفانيه في العمل خلال حمله قميص الأهلي، قبل انتقاله رسميا إلى نادي قطر القطري.

وعبر بانون في تدوينته " في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي وكذلك كان الوضع وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، حيث لم أبخل في أي لحظة بأي قطرة عرق".

وتحدث بانون عن علاقته بزملائه في الفريق مستحضرا الألقاب والبطولات التي حققها رفقتهم، معبرا " اليوم حيث أخوض تجربة احترافية جديدة بقطر، لا يمكن لي أن أبدأ هذه الرحلة دون توجيه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي، فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند"

ولم يستثن بانون في رسالة الامتنان والشكر للجماهير الأهلاوية التي طالما نادته بلقب " السلطان" بحيث عبر " اريد توجيه الشكر والحب الكبير لجمهور نادي الاهلي الذي كان دائما السند والدعم لي ولكل الفريق وخير مثال لقب(السلطان ) الذي سأظل اعتز وأفتخر به لأنه كان من جمهور نادي عريق".

وعبر بانون عن مشاعر الاحترام والامتنان لجميع مكونات النادي المصري، على رأسهم الرئيس محمود عبد الخطيب والمدرب السابق للنادي بيتسو موسيماني، فضلا عن مدرب الأهلي الحالي ریکاردو سواريز.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram