بايرن ميونخ يوجه بوصلته صوب حكيم زياش لضمه صيفا من أجاكس

20 مارس 2020
إم. إف. إم
18:19
بات الدولي المغربي حكيم زياش قريب من الانتقال الى عملاق الدوري الالماني فريق بايرن ميونيخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وِفق العديد من الصحف العالمية، والتي أكدت على رغبة الفريق البافاري في حسم صفقة النجم المغربي من الأندية الطامحة في نيل خدماته.

وأشار موقع “ترونسفير ماركيت”، المختص في مجال انتقالات اللاعبين، أن فريق بايرن ميونيخ الألماني يسعى جاهدا من أجل حسم صفقة التعاقد مع نجم المنتخب المغربي حكيم زياش، لتعزيز صفوفه ضمن الثورة التي يطمح أن يقدم عليها رئيس النادي أولي هونيس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ذات الموقع، فإن إدارة البايرن تسعى لترك جانبا صفقة المدافع الهولندي ماتيس دي ليغت، من أجل حسم صفقة اللاعب حكيم زياش، خاصة وأن الفريق يسعى لضم لاعب ذو مستوى عالي في ذلك المركز.

وكانت صحيفة سبورت الاسبانية، قد أكدت في وقت سابق على أن الفريقين وصل في مرحلة متقدمة في المفاوضات بشأن انتقال حكيم زياش، إلى صفوف الفريق “البافاري” في الميركاتو الصيفي المقبل.

يُشار إلى أن أندية توتنهام وبروسيا دورتموند تسعى هي الأخرى جاهدتا لتعاقد مع النجم المغربي البالغ من العمر 26 عاما، إلا ان نادي بايرن ميونخ يبدو الاكثر اهتماما بلاعب في الفترة الحالية وهو الامر الذي يجعل من زياش لاعبا للفريق البافاري خلال الموسم المقبل، ليصبح بذلك ثالث تعاقد للفريق الالماني بعد ان كان الفريق قد نجح في ضم في وقت سابق الثنائي الفرنسي بنيامين بافارد، ولوكاس هيرنانذيز في صفقة تعتبر الاغلى في تاريخ النادي.

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram