بتزكية من نيمار.. باريس يصوب سهامه نحو أنتوني لتعويض مبابي

5 فبراير 2022
إم. إف. إم
19:10
يرصد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نجمَ فريق أياكس أمستردام الهولندي، اللاعب البرازيلي أنتوني، ليحل بديلا للفرنسي كيليان مبابي، المتوقع رحيله عن حديقة الأمراء الصيف المقبل، في حال لم يتوصل إلى اتفاق بشأن تمديد عقده.

وكشف موقع "le10sport"، أن النادي الباريسي سيرمي بكل ثقله خلال الأشهر المقبلة لمحاولة إبقاء مبابي وعدم مغادرته مجانًا، لا سيما وأن صاحب الـ23 عامًا بات يرتبط، بشكل وثيق، بنادي ريال مدريد الإسباني.

وأضاف المصدر ذاته أن الجناح البرازيلي أنتوني يحظى بتقدير كبير من مواطنَيه ماركينوس ونيمار، وقد يدعمان خطوة النادي الباريسي في التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يملك اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مواصفات مميزة قد تسد الفراغ الذي سيتركه رحيل مبابي. ويتوقع أن تبلغ قيمة صفقة انتقال أنتوني، في حال كتب لها النجاح، قرابة 60 مليون يورو.

ويبقى اللاعب الشاب أحد الخيارات المطروحة أمام باريس سان جيرمان، حيث يبرز أيضًا على قائمة الترشيحات لتعويض مبابي، كل من الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سينتهي عقده مع برشلونة يونيو، بالإضافة إلى نجم بوروسيا دورتموند الألماني، اللاعب إيرلينغ هالاند.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram