برشلونة يستعيد ديمبيلي،أراوخو وفاتي قبل مباراة كييف

1 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
20:57
أعلن نادي برشلونة الإسباني، قائمة اللاعبين الذين سيشاركون أمام دينامو كييف، والمقرر إقامتها يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم

وشهدت القائمة عودة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، إلى صفوف برشلونة، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده خلال بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث لم يخض بعد أي مباراة مع ناديه الكتالوني، في حين شهدت غياب اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، بسبب مشاكل صحية في القلب، وكذلك اللاعبين المصابين جيرارد بيكيه ومارتن بريثوايت.

وكان ديمبيلي قد عاد إلى التدريبات الجماعية في الأسابيع الأخيرة، وحصل على الإذن الطبي بالمشاركة في المباريات رسميًا، ومن بين العائدين أيضًا إلى صفوف البارسا اللاعب أنسو فاتي الذي شعر بآلام في الركبة خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد وخسرها فريقه 1-2، بالإضافة إلى عودة فرانكي دي يونغ، وكذلك أراوخو.

وإجمالا، استدعى المدرب المؤقت سيرجي بارغوان 23 لاعبا هم: تير شتيغن، ونيتو، وإيناكي بينيا، ودست، ولينغليه، وأومتيتي، وإريك غارسيا، ومينغيزا، وأراوخو، وجوردي ألبا، وبالدي، وسيرجيو بوسكيتس، وغافي، ونيكو، وفرينكي دي يونغ، وريكي بويغ، وألفارو سانز، وديمير، وكوتينيو، وديمبيلي، وممفيس، وأنسو فاتي، ولوك دي يونغ.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram