برشلونة يقلب الطاولة على الإنتر بفضل ثنائية سواريز

23 ديسمبر 2019
إم. إف. إم
02:34
حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً صعباً على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “كامب نو“، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليرفع رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رصيدهم إلى 4 نقاط بالمجموعة السادسة.

تفاصيل مباراة برشلونة و إنترناسيونالي

وانطلقت القمة “الإسبانية الإيطالية” سريعاً من دون مرحلة جس النبض، بعدما تمكن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من تسجيل هدف التقدم لنادي إنتر ميلان في الدقيقة، عقب تلقيه كرة مرتدة من لاعبي برشلونة من منتصف الملعب.
وحاول رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول تسجيل هدف التعادل، لكن الدفاع المنظم لنادي إنتر ميلان، حرم البارسا من تحقيق مراده، بعد إصرار الضيوف على الذهاب إلى غرف الملابس والأفضلية لهم.
و مع بداية الجولة الثانية ظهر نادي برشلونة بشكل مغاير، حيث أحكم قبضته على منطقة العمليات، خصوصا مع دخول النجم التشيلي أرتورو فيدال، الذي قدّم تمريرة طولية سحرية لزميله الأوروغواياني لويس سواريز، الذي سدد بقوة ليسكنها مباشرة على الطائر في شباك الحارس سمير هاندانوفيتش في الدقيقة (58).

وتواصلت صحوة نادي برشلونة، نتيجة تحركات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أرهق مدافعي إنتر ميلان الإيطالي، بمرواغته وسرعة انطلاقته، ما جعله يقدم الكرة على طبق من ذهب إلى زميله لويس سواريز، الذي أضاف الهدف الثاني لنادي برشلونة في الدقيقة (85)، مانحاً أول ثلاثة نقاط للبارسا في الموسم الحالي بدوري الأبطال.

و عن نفس المجموعة عاد دورتموند بالفوز من أمام مضيفه سلافيا براغ، بفضل ثنائية المغربي أشرف حكيمي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram