برقوق: سنمنح المغرب شيئا عظيما في قادم الاستحقاقات

20 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
11:58
تحدث الدولي المغربي أيمن برقوق، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني إلى صحيفة "winwin"، عن استعداد المنتخب الوطني المغربي للمنافسة الجادة على لقب كأس الأمم الإفريقية القادمة مشيراً إلى مميزات التشكيلة الحالية لأسود الأطلس، تحت قيادة المدرب وحيد هاليلوزيتش الذي وصفه بالمدرب الذي يملك الخبرة ويمنح لاعبيه الحوافز المطلوبة.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وقال برقوق: "إننا سنقدم أفضل ما لدينا وسنمنح بلادنا شيئا عظيما"، وعن التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 أضاف المتحدث ذاته "لدينا حظوظ كبيرة، لأننا نملك فريقا جيدا".


وشدد برقوق على رغبته في تقديم أفضل ما لديه صحبة منتخب المغرب، واختتم تصريحاته بالحديث عن الجمهور المغربي قائلا إنهم "مهووسون، يشعرون بكرة القدم".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
ويحظى برقوق بأهمية كبيرة في تشكيلة المنتخب المغربي، تحت امرة المدرب البوسني وحيد هاليلوزيتش، وخلال 14 مباراة دولية خاضها بقميص الأسود، تمكن لاعب الوسط المهاجم من تسجيل هدف واحد وتقديم تمريرتين حاسمتين، مع إسهامه في تأهل الفريق إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية والدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram