برناكي يستجيب للوداديين بتاريخ جديد للجمع العام

30 مايو 2024
شفيق الزعراوي
12:00
كشف مصدر مسؤول داخل الوداد الرياضي، لـ"إم إف إم سبور"، أن عبد المجيد برناكي رئيس المكتب المديري للنادي الأحمر في طريقه لتعديل موعد مهم.

الجيش يعلن عن لائحة لاعبيه لمواجهة نهضة بركان
الجيش يعلن عن لائحة لاعبيه لمواجهة نهضة بركان
وأكد ذات المصدر أن برناكي لم يخف نيته في تغيير موعد الجمع العام المقبل الذي اختار له يوم الخميس 18 يوليوز القادم لانعقاده.

واضطر رئيس المكتب المديري للوداد للتجاوب مع مكونات النادي التي احتجت على اختياره لهذا التاريخ في خطوة فاجأت الجميع بعدما سبق له وأكد أن هذا الحدث المهم سيتم أواخر يونيو.

اعتراض جديد يورط فريق بالدوري الاحترافي
اعتراض جديد يورط فريق بالدوري الاحترافي
ومن المرتقب أن يُعدل برناكي التاريخ أواخر يونيو عوض يوليوز، كموعد جديد لعقد الجمع العام الذي تقدم بجدول أعماله بشكل مفصل في الصفحة الرسمية للفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر برناكي لمقربيه أن لا نية له للترشح لرئاسة النادي من جديد بعد الضغوطات التي عاشها في الفترة الأخيرة والتي فشل نسبيا خلالها في تحقيق بعض متطلبات الجماهير ومكونات الوداد.

مكتب الكوديم ينتفض ضد قرارات منع تنقل جمهوره
مكتب الكوديم ينتفض ضد قرارات منع تنقل جمهوره
ورفض عبد المجيد فكرة المغامرة من جديد لتولِ نفس المهام على اعتبار السب والشتم الذي تلقاه إلى جانب المعاكسات التي بات يجنيها من طرف بعض الجماهير الودادية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram