برنامج الجولتين 13 و14 لمنافسات البطولة

13 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
20:28
كشفت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن برنامج الجولتين 13و14 لمنافسات البطولة الاحترافية الأولى، التي تعود لاستئناف نشاطها، عقب إقصاء المنتخب الوطني المغربي الرديف من ربع نهائي كأس العرب أمام الجزائر بالضربات الترجيحية.

الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
وتعطى انطلاقة الجولة 13 يوم الجمعة المقبل، بمباراة نهضة بركان وسريع وادي زم في الرابعة عصرا، تليها مباراة الرجاء الرياضي وحسنية أكادير في السادسة والربع.
وفي مباريات السبت، يستقبل الدفاع الحسني الجديدي فريق الوداد الرياضي في الرابعة عصرا، وينازل مولودية وجدة فريق الفتح الرباطي في السادسة والربع، ويستضيف الجيش الملكي فريق شباب المحمدية في الثامنة والنصف مساء.

وفي مواجهات الأحد المقبل، يستقبل الشباب الرياضي السالمي فريق يوسفية برشيد في الرابعة عصرا، ويحل المغرب الفاسي ضيفا على أولمبيك خريبكة في السادسة والربع مساء، ويواجه اتحاد طنجة فريق أولمبيك آسفي في الثامنة والنصف مساء.

جمهور الجيش الملكي يترقب قرار سلطات بركان
جمهور الجيش الملكي يترقب قرار سلطات بركان
أما بالنسبة إلى مباريات الدورة 14، يستقبل الوداد الرياضي يوم الجمعة 24 دجنبر فريق مولودية وجدة في الرابعة عصرا، ويلتقي شباب المحمدية بنهضة بركان في السادسة والربع مساء.

أما في مباريات السبت، فيواجه حسنية أكادير فريق الشباب الرياضي السالمي في الرابعة عصرا، ويلتقي سريع وادي زم بالفتح الرباطي في السادسة والربع مساء، ويواجه المغرب الفاسي فريق اتحاد طنجة في الثامنة والنصف مساء.

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
وفي مباريات الأحد 26 دجنبر، يستقبل يوسفية برشيد فريق الدفاع الحسني الجديدي في الرابعة عصرا، ويواجه أولمبيك آسفي ضيفه أولمبيك خريبكة في السادسة والربع مساء، وتختتم الجولة بمباراة الكلاسيكو بين الجيش الملكي والرجاء في الثامنة والنصف مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram