برنامج تدريبي مكثف للمغرب التطواني قبل مواجهة الوداد

18 مايو 2023
هـند شمراق
17:00
اختار هشام اللويسي مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، تكثيف برنامجه التدريبي استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي، لحساب الجولة 26 من منافسات البطولة الوطنية.

الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
ووضع اللويسي برنامجا تدريبيا خاصا، بالرغم من تواجد متسع كبير من الوقت أمامه لملاقاة فريق الوداد، أي بعد مشاركته القارية، ثم مباراته المؤجلة عن ربع نهائي كأس العرش.

وخصص مدرب الفريق التطواني يوم أمس لحصتين تدريبيتن للاعبين، من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية العالية وتركيزهم، حيث خاض لاعبو النادي حصة صباحية بقاعة الألعاب الرياضية، وحصة ثانية بملعب الملاليين.

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
وسيرحل نادي الحمامة البيضاء لمدينة الدارالبيضاء الأسبوع المقبل لهاته المواجهة، حيث سيحل ضيفا على الفريق الأحمر يوم الإثنين القادم 29 من شهر ماي الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيكون المغرب التطواني أمام مباراة صعبة شيئا ما، حيث سيلاقي الوداد الرياضي صاحب الصف الثاني، والذي يسعى لكسب نقاط المباراة كاملة، من أجل صدارة الدوري، والإقتراب من لقب البطولة الوطنية حفاظا على لقب الموسم الماضي.

مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram