بعد التأهل لنهائي كأس "الكاف"... الشابي مرشح لتدريب عملاق تونسي

30 يونيو 2021
إم. إف. إم
14:19
كشفت تقارير صحفية تونسية، أن الترجي الرياضي، يضع مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، التونسي سعد الشابي ضمن المرشحين لقيادة الفريق، خلال الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي معين الشعبانى، الذي سيغادر بنهاية الموسم الحالي.

الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
وأكد موقع "footballtunisien" التونسي، أن مدرب الفريق الرجاوي، يتواجد رفقة المدرب نبيل معلول و راضى الجعايدي، لتدريب الفريق، مشيرا الى أن المدرب لسعد الشابي يدخل حسابات الترجى بعد قيادته الاتحاد المنسيتري للفوز باول لقب عندما تغلب على الترجى فى كاس تونس، إضافة الى نتائجه الرائعة مع الرجاء منذ تدريبه حيث قاده فى 17 مباراة حقق 11 فوزا و4 تعادلات وهزيمتين.

وكان الفريق التونسي، قد خرج من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على إثر هزيمته من الأهلي المصري برباعية نظيفة إيابا وذهابا.

بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
يذكر أن المدرب التونسي، لسعد الشابي، يتوفر على عقد رفقة الرجاء الرياضي يمتد إلى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية تجديد العقد، ما إن تم تحقيق الأهداف المحددة، بات قريبا من التجديد بعد التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمنافسة على لقب البطولة الاحترافية، إضافة الى كأس محمد السادس للأندية البطلة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram