بعد انفصاله عن النادي… هذه حصيلة فاخر مع شباب المحمدية

4 يوليو 2022
إم. إف. إم
13:30
كانت إدارة نادي شباب المحمدية بقيادة هشام آيت منا قد تعاقدت مع المدرب امحمد فاخر في 7 يونيو 2021، لإنقاذ الفريق من مغادرة القسم الوطني الأول، بعدما كان النادي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة على بعد 9 جولات من نهاية موسم 2020/2021.

الإصابة تهدد موسم لاعب بارز بالرجاء
الإصابة تهدد موسم لاعب بارز بالرجاء
وتمكن النادي من الحفاظ على مكانته في قسم الأضواء، بقيادة فاخر، بعدما حقق الشباب 4 انتصارات و 3 تعادلات و انهزم في مباراتين، لينهي الموسم في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

وفي الموسم الحالي 2021/2022، يحتل شباب المحمدية بقيادة فاخر المركز الحادي عشر مؤقتا ب 34 نقطة، في انتظار إجراء باقي مباريات الجولة الأخيرة، و أنهى الشباب موسمه ب 8 انتصارات و 10 تعادلات و 12 هزيمة.

مصدر ل MFM يكشف موقف شباب المحمدية من حضور جماهير الرجاء
مصدر ل MFM يكشف موقف شباب المحمدية من حضور جماهير الرجاء
وفي مسابقة كأس العرش، قاد مدرب الرجاء الرياضي السابق نادي شباب المحمدية لهزم إتحاد سيدي قاسم في دور سدس عشر النهائي، قبل توديع المسابقة أمام الوداد الرياضي في ثمن النهائي إثر الهزيمة بنتيجة(3-2) أمام الفريق الأحمر.

وتلقى فاخر خلال هذا الموسم انتقادات من بعض أنصار شباب المحمدية التي لم تكن راضية على النتائج المحققة، في الوقت الذي انتهى فيه ارتباطه بالفريق.

الرجاء الرياضي يضع شكاية ضد رئيس اللجنة التنظيمية لشباب المحمدية
الرجاء الرياضي يضع شكاية ضد رئيس اللجنة التنظيمية لشباب المحمدية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram