بعد اهتمام برشلونة.. السيتي يحدد سعر رحيم سترلينغ

20 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
11:45
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها، السعر الذي حدده نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لرحيل نجمه رحيم ستيرلينغ بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى برشلونة، لتعزيز الخط الأمامي للفريق الكتالوني، بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان غريزمان.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن مانشستر سيتي لن يقبل ببيع ستيرلينغ الذي ينتهي تعاقده في صيف 2023، بأقل من 80 مليون يورو. واستشهدت الصحيفة بسيناريو صفقة اللاعب إيريك غارسيا الذي انتقل مجانا بداية هذا الموسم إلى برشلونة قادما من مانشستر سيتي، بعد رفض هذا الأخير تخفيض مطالبه المالية السنة الماضية للسماح بانتقال غارسيا لبرشلونة والتي قدرت بـ20 مليون يورو.

من جانب آخر، عبر الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ لصحيفة فاينانشال تايمز في وقت سابق عن رغبته في اللعب أكثر إضافة إلى إمكانية الانتقال لدوري آخر غير الدوري الإنجليزي قائلاً: " إن أتيحت لي فرصة اللعب في مكان آخر فأنا لست ضد الفكرة "ملمحاً إلى رغبته في الذهاب إلى الدوري الإسباني أو الفرنسي.

وخاض رحيم سترلينغ 8 مباريات مع مانشستر سيتي هذا الموسم، شارك كأساسي في 3 وسجل خلالها هدفاً وحيداً.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram