بعد بولكسوت لاعبان بارزان يغيبان عن الرجاء في لقاء الفتح

7 أبريل 2023
فدوى الفصاص
19:00
ستعرف صفوف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، نقصا عدديا ملحوظا في أبرز عناصره خلال مباراة الفتح الرباطي، لحساب الجولة ال 22 من البطولة الاحترافية.

الزمالك يحتج للكاف بسبب مدرب نهضة بركان
الزمالك يحتج للكاف بسبب مدرب نهضة بركان
وسيفتقد التونسي منذر الكبير مدرب الرجاء الرياضي في لقاء الفتح لخدمات ثلاثة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من محمد بولكسوت بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها في لقاء الديربي، ومروان الهدهودي وروجير أهولو بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وراكم مروان الهدهودي أربع بطاقات صفراء آخرها كانت في لقاء الديربي البيضاوي الأربعاء الماضي، وقبل ذلك تحصل على الثلاثة الأخرين خلال مباراتي شباب المحمدية ومباراتي الذهاب أمام الفتح الرباطي والوداد الرياضي.

غلطة سراي تخرج بقرار رسمي بشأن حكيم زياش
غلطة سراي تخرج بقرار رسمي بشأن حكيم زياش
أما عن أهولو فتحصل هو الآخر على أربع إنذارات خلال مشاركته مع فريقه أمام الحسنية أكادير، المغرب التطواني، الجيش الملكي، والديربي البيضاوي.

كما سيغيب المدرب منذر الكبير ومساعده مولهي عن دكة احتياط الرجاء خلال لقاء الفتح الرباطي، بسبب تلقيهما البطاقة الحمراء من طرف الحكم رضوان جيد بالديربي الأربعاء الماضي.

رسالة بالواتساب تُعيد لاعبي الوداد لأجواء المنافسة
رسالة بالواتساب تُعيد لاعبي الوداد لأجواء المنافسة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram