بعد تعادل هولاندا ومونتينيغرو.. فان دايك يثور في وجه زملائه

14 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
12:42
أثار تعادل المنتخب الهولندي مع منتخب مونتينيغرو (2-2)، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، حفيظة قائد منتخب الطواحين فيرجيل فان دايك، الذي صب جام غضبه على لاعبي المنتخب، بعد تفريطهم في فرصة خطف التأهل المباشر، على اعتبار أن هذه النتيجة قد تركت المنافسة في المجموعة السابعة مفتوحة على مصراعيها.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
ونقلت وسائل الإعلام الأوروبية خطاب فان دايك للاعبي المنتخب بعد التعادل أمام مونتنيغرو، حيث قال: إن الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني هي ببساطة فضيحة.نريد دائما أن نحصل على الكرة، والكل يريد الهجوم واحراز الأهداف".

وأضاف:" علينا أن نعرف كذلك كيف تدافع، الشيئ الذي لم نفعله، لم تكن منظومتنا جيدة. كان بإمكاننا أن نتأهل هنا. مع كل الاحترام لمنتخب مونتينيغرو، بصفتنا هولندا، كان علينا الفوز هنا، خصوصا بعد التقدم بهدفين".

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
ويتصدر المنتخب الهولندي ترتيب المجموعة السابعة بـ20 نقطة، متبوعا بالمنتخب التركي والنرويجي في المركزين الثاني والثالث بفارق نقطتين فقط (18 نقطة)، ما يجعل المنتخبات الثلاثة تتنافس على بطاقة التأهل في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram