بعد خلافته سولشاير.. كاريك يؤكد: جاهزون لمواجهة فياريال

22 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
21:35
أعرب الإنجليزي مايكل كاريك، مدرب مانشستر يونايتد الذي تولى المهمة مؤقتا خلفا للنرويجي أولي غونار سولشاير، عن ماسته لمواجهة مضيفه فياريال في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء قائلا إن لاعبيه جاهزون لخوض هذا اللقاء.


وأبدى كاريك حماسته لبدء هذا التحدي الجديد في مسيرته قائلا: "يشرفني أن أكون في هذا المكان، وأدرك المسؤولية التي تترتب على ذلك، التركيز الآن سيكون على التطلع للأمام بسرعة".


وعلق كاريك على التقارير التي تقارن بينه وبين سولشاير بقوله: "اننا لدينا كثير من الأفكار المتشابهة لأننا عملنا معا لفترة طويلة، لا أحبذ الحديث عن خططي، لكن الصورة واضحة جدا بالنسبة لي بشأن الطريقة التي سنلعب بها".


وطالب المدرب الذي يخوض التحدي الأول بصفته مدربا ليونايتد، لاعبيه بالتحلي بالإيجابية مهما كانت الظروف، قائلا: "نحن نتطلع للمباراة بشدة، وسنذهب إلى هناك بعقل وسلوك إيجابي. سيكون اللاعبون جاهزين، لا أطيق الانتظار حتى تبدأ المباراة".


يُذكَر أن يونايتد يحتل المركز الأول في المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن فياريال، ويحتل أتالانتا المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل يونغ بويز جدول ترتيب المجموعة بثلاث نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram