بعد فقدان لقب البطولة وكأس العرش.. رجاويون متخوفون من ضياع كأس "الكاف" وكأس محمد السادس

5 يوليو 2021
إم. إف. إم
16:50
صبت الجماهير الرجاوية، جام غضبها على التونسي لسعد الشابي، بعد الخسارة في الديربي أمام الوداد الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.

الكوكب المراكشي يتعاقد مع حارس الرجاء الرياضي
الكوكب المراكشي يتعاقد مع حارس الرجاء الرياضي
وانتقدت جماهير الفريق الأخضر، الإطار التونسي، بعد الخسارة أمام يوسفية برشيد وأمام الوداد في الديربي، من أدى الى توسيع فارق النقاط مع المتصدر إلى 9 نقاط، قبل 5 مباريات عن نهاية البطولة برو.

وأكدت فئة عريضة من الجماهير الرجاوية، لسعد الشابي هو المسؤول الأول عن هذه الوضعية، بسبب اختياراته الغير مفهومة، حيث أصبحوا متخوفين من ضياع لقبي كأس الكاف أمام شبيبة القبائل الجزائري يوم السبت المقبل، وكأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الاتحاد السعودي، في ظل العشوائية التي يعرفها البيت الرجاوي.

فريق بالدوري الاحترافي يتعاقد مع الرجاوي نبيل مسلوب
فريق بالدوري الاحترافي يتعاقد مع الرجاوي نبيل مسلوب
وكان لسعد جردة الشابي قد أكد في تصريح عبر برنامج “ريكاب سبور” على إذاعة موزاييك التونسية، انه سيحدد وجهته القادمة، بعد خوض نهائي البطولة العربية مع الفريق الأخضر، مشيرا الى لديه عرضان في الخليج وهناك عرض من أحد الفرق الأربعة الكبرى في تونس.

وأوضح مدرب الفريق الأخضر، أنه لم يحدد حتى الأن وجهته المقبلة حيث قال ” ربما أعود إلى تونس و ربما أذهب إلى الخليج، وقد أبقى في الرجاء، عقدي سينتهي مع آخر مباراة في كأس العرب، بعدها سأقرر في وجهتي المستقبلية”.

يذكر أن لسعد الشابي استبعد كل من محسن متولي، سند الورفلي و نوح وائل السعداوي، رياض إدبويكيكين، لاسباب فنية انضباطية، عن مواجهة حسنية أكادير في منافسات البطولة الوطنية، وأمام شبيبة القبائل الجزائري، في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram