بعد قرار الكاف اتحاد العاصمة يفقد بركان لاعبين بارزين في النهائي

3 مايو 2024
إم. إف. إم
11:00
آخر تحديث
7 مايو 2024
11:43
كشف مصدر مقرب للاتحاد الأفريقي عن موقف الثنائي حمزة الموساوي وعمر العرجون، لاعبا فريق نهضة بركان لكرة القدم، من مواجهة نادي الزمالك المصري في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وذلك بعدما تعرضا للطرد في الدور ربع النهائي.

مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
وأوضح المصدر اللبس الذي يحوم حول موقف الثنائي حمزة الموساوي وعمر العرجون بعض تعرضهما للطرد في الدور ربع النهائي ضد أبو سليم، حيث تلقى الموساوي البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 31 مارس الماضي وانتهت بالتعادل السلبي، أما العرجون فتعرض للطرد خلال مباراة الإياب التي أقيمت يوم 7 أبريل الماضي.

وأكد أن أي عقوبة إيقاف كان من المفترض تطبيقها في مباراتي اتحاد العاصمة بالدور نصف النهائي، ستستمر مع اللاعبين حتى النهائي بسبب عدم إقامة المباراتين من الأساس، حيث تشير لائحة الاتحاد الأفريقي أن عقوبة أي لاعب يتعرض للطرد يتم إيقافه لمباراتين متتاليتين وجب استنفاذها، لكونها عقوبة انضباطية نتيجة سلوك اللاعبين، بالرغم من انتصار الفريق في المبارتين على الورق.

اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
وبالتالي سيغيب حمزة الموساوي عن مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية ضد الزمالك، بعدما غاب عن مباراة إياب ربع النهائي أمام أبو سليم الليبي، فيما لن يشارك عمر العرجون نهائيا أمام الزمالك بسبب عدم تطبيق مدة الغياب على أي مباراة في الدور نصف النهائي لإلغائها، بعد انسحاب اتحاد العاصمة من المبارتين.

وتستقبل بركان مساء يوم الأحد 12 ماي الجاري ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر بالقاهرة.

رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram