بعد مدة طويلة من الغياب تاعرابت يعود مجددا للعب..ومدربه نجحنا في الرهان

18 يونيو 2019
إم. إف. إم
13:22
عاد الدولي المغربي عادل تاعرابت للمشاركة مجددا رفقة فريقه بنفيكا البرتغالي، بعد مدة طويلة من الغياب، بحيث تعود آخر مباراة لعبها أساسيا رفقة فريقه بنفيكا البرتغالي تعود إلى سنة 2015.

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
وقام مدرب الفريق “برونو لاجي” بدفع بتاعرابت منذ بداية المباراة يوم أمس الأحد، خلال مباراة فريقه بنفيكا أمام فريق فييرينسي ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري البرتغالي الممتاز، المباراة التي شهدت فوز فريق بفوز بنفيكا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وشارك تاعرابت لمدة 81 دقيقة.

ونجح تاعرابت في تقديم مباراة متميزة رغم غيابه الطويل عن المستطيل الأخضر، الامر الذي استحسنه مدرب الفريق الذي اشاد بلاعب عقب المباراة  اذ عبر عن استحسانه للمردود الذي قدمه النجم المغربي خلال المباراة، حيث قال: “لدى عادل إمكانيات فردية متميزة جدا، تواصله مع اللاعبين يسير على النحو الايجابي وهو ما جعلني اشعر بالرضا عنه، الجميع هنا سعيد لعودته للمشاركة من جديد اظن اننا نجحنا في الرهان”.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، سبق له أن جاور العديد من الأندية  امثال : “لانس الفرنسي، توتنهام هوتسبير و كوينز بارك رينجرز وفولهام، بالإضافة للعبه رفقة نادي الميلان الايطالي لينتقل بعدها لفريق بنفيكا الذي قام  هو الاخر بإعارته لفريق جنوه الايطالي في الموسم المنصرم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram