بلاغ شديد اللهجة من الوينرز لرئيس ولاعبي الوداد

30 ديسمبر 2022
إم. إف. إم
22:05
أصدر فصيل وينرز المساند الرسمي للوداد الرياضي، بلاغا شديد اللهجة، انتقد من خلاله مجموعة من الأشخاص بعد الهزيمة القاسية للفريق الأحمر ضد الجيش الملكي.

قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
و انتقدت وينرز أداء اللاعبين، حيث أكدوا أنهم شاهدوا فريقهم يلعب بدون روح، و كان غير منضبط في أدائه و مستسلم، و كأنه ينتظر نهاية المباراة حسب وصفهم.

ووصفوا الرئيس سعيد الناصري بالمماطل محذرين إياه من تدمير الفريق بسبب السياسة التي يتبعها، و التي سيدفع النادي ثمنها غاليا، إذ منذ إعلان الركراكي مغادرته الفريق، كان على الرئيس التفكير في إيجاد مدرب يليق بالنادي، بدل اللجوء إلى تصفية حسابات شخصية مع المدرب عموتة، ثم الاعتماد على مدربين دون إعلان اسم أحدهم كمدرب رسمي، و هذا ما نعته الوينرز بالتخبط الإداري.

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
و ختم الفصيل بلاغه بالمطالبة بالتحرك العاجل، للحد من الخسائر المتوقعة وتفادي الكارثة، إذ لم يستثني اللاعبين الذين أبانو عن تهاون كبير خلال المباراة، مؤكدين أنهم سيواصلون التشجيع و العمل كعائلة و التشبث باستقرار وضع النادي رغم الأمواج التي تتقاذفه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram