بلال العيفة: سنقهر كورونا وعقدنا العزم على هزم موريتانيا

15 يناير 2022
Hicham Belhaj
09:18
أكد بلال العيفة، مدافع منتخب تونس، المنتقل حديثا إلى نادي أبها السعودي، أن لاعبي المنتخب التونسي أغلقوا صفحة الخسارة الأخيرة أمام مالي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وقال بلال العيفة أن منتخب تونس بدأ الإعداد لمواجهة موريتانيا التي لن تكون سهلة حسب تعبيره، نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها نسور قرطاج.

هذا وأصيب6 لاعبين بكورونا في صفوف نسور قرطاج، حيث قال العيفة " رغم اصابات كورونا، عقدنا العزم على تحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد الشعب التونسي".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وأضاف "درسنا منافسنا جيدا ووقفنا على نقاط قوته وضعفه. أعددنا كما يجب للقاء المهم الذي سنحرص على الفوز به لتدارك تعثرنا أمام مالي وانطلاقتنا الحقيقة في الكان ستكون خلال لقاء موريتانيا".

وختم "إصابة 6 لاعبين بكورونا يمثل نقصا حادا في المجموعة، لكن علينا أن نتعامل مع هذه الوضعية وكل اللاعبين على أتم استعداد لرفع التحدي ولكسب الانتصار الذي سنسعد به الشعب التونسي ونهديه أيضا لزملائنا، الذين نتمنى لهم الشفاء العاجل".

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram