بند يحرم باريس من ميسي

8 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
20:08
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن بند في عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان يعطي الأولوية للمنتخب بلاده الأرجنتيني، ويخول له الحضور في كل المباريات الودية والرسمية وحتى اللقاءات التي لا تدخل ضمن أجندة الفيفا.

وحسب نفس الصحيفة فإن ميسي فعل هذا البند من عقده للبقاء مع الأرجنتين إلى غاية لعبهم مباراة ضد بوليفيا يوم الجمعة المقبل وذلك برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على الرغم من تضارب المواعيد بين منتخب بلاده وبين فريق العاصمة الفرنسية.

وأضافت المصادر ذاتها أن ميسي لم يضع هذا البند مسبقا في أي عقد له مع برشلونة، وكان حضور اللاعب مع منتخب بلاده مقتصرا فقط على مواعيد الأجندة الدولية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، لكنه في باريس أصر على وضع هذا البند بشكل واضح.

كما وضع ميسي بندا آخر، يسمح للجهاز الطبي للمنتخب الأرجنتيني بالحضور إلى النادي الباريسي في أي وقت لعلاجه، أو مناقشة أمور تتعلق بحالته الطبية.

وبدأ ميسي يعطي أولوية قصوى للمنتخب الأرجنتيني عقب فوزه بكوبا أميركاحيث لم يغب ميسي في أي دقيقة عن منتخب الأرجنتين منذ أكثر من عامين، حيث شارك في آخر 16 مباراة مع "التانجو" أساسيا، دون أن يتم تبديله في أي مباراة، ليكون مجموع مبارياته حتى الآن 151، محرزا 76 هدفا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram