بنشريفة: "الديربي لا يقبل القسمة على اثنين والوداد مرشح قوي للفوز بالمباراة"

7 يوليو 2023
هـند شمراق
13:00
صرح محمد بنشريفة اللاعب السابق الوداد، بخصوص المباراة التي ستجمع بين الرجاء والودادي الرياضيين لكرة القدم، على أنها ليست مباراة عادية مثل باقي مواجهات البطولة الإحترافية، بحكم العديد من العوامل التي تسبق الديربي البيضاوي.

ودادي يتوج بلقبه الأول رفقة فريقه الجديد
ودادي يتوج بلقبه الأول رفقة فريقه الجديد
وقال بنشريفة: "مباراة ديربي كأس العرش لها طعم خاص بالنسبة لفريق الوداد الذي لم يتذوق طعم الفوز بهذا اللقب لسنوات، وهو الأمر الذي سيحفزهم أكثر لتقديم مجهودات أكبر قصد الفوز خلال هذا اللقاء."

وأضاف بنشريفة قائلا : "لاعبو الوداد لديهم رغبة كبيرة للفوز في هذا اللقاء، لاسيما وأنهم يريدون إسعاد الجماهير بعد ضياع لقب دوري أبطال إفريقيا وكذلك لقب البطولة الوطنية".

الشيبي: "أنا ولد الرجاء وحاطها فمقام الجيش الملكي"
الشيبي: "أنا ولد الرجاء وحاطها فمقام الجيش الملكي"
وتابع المتحدث نفسه قائلا :"الوداد يتميز بلاعبين شباب ويمتلكون من الخبرة ما يكفي من أجل الفوز وختم الموسم بفرحة مستحقة، ناهيك على أن المباراة ستحضى بمتابعة إعلامية كبيرة".

وفي الأخير وجه رسالة لجميع المشاركين في هاته المباراة بالتحلي بالقيم الرياضية والأخلاقية، لإنجاح هذا الطبق الكروي البيضاوي وتسويق كرة القدم الوطنية بشكل جيد.

ضغوطات جديدة يتعرض لها الشيبي في مصر
ضغوطات جديدة يتعرض لها الشيبي في مصر
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram