بنعطية يرد على التصريحات التاريخية لرونالدو اتجاهه وهذا ما قاله في حق “الدون”

25 يوليو 2019
إم. إف. إم
03:47
رد الدولي المغربي المعتزل، المهدي بنعطية على تصريحات زميله السابق في جوفنتوس الإيطالي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان قد وجه أمس الإثنين، كلمات تاريخية في حق مدافع “الأسود” سابقا.

وقال بنعطية الذي يلعب في صفوف الدحيل القطري في تصريحات أدلى بها لصحيفة “ماركا”، المقربة من أسوار ريال مدريد، إن رونالدو غير طبيعي، بالنظر إلى شغفه الكبير بكرة القدم والتداريب.

وروى “الكابيتانو” السابق للمنتخب الوطني، قصة قصيرة عن “الدون”، تثبت كيف وصل إلى ما وصل إليه في كرة القدم، إذ قال : “جلسنا على مقاعد البدلاء في إحدى المباريات، لأننا كانت لدينا مباراة أخرى بعد 3 أيام، وأجرى المدرب مداورة، حتى لا نتعرض للإرهاق”.

وأضاف: “عندما كنا في الحافلة إلى تورينو، أرسل لي رونالدو رسالة (ماذا سنفعل الآن؟)، كانت الساعة الحادية عشرة مساء، وكنا في طريقنا إلى المنزل”.

وتابع: “قال لي هل تشعر بأخذ جلسة صغيرة في صالة الألعاب الرياضية، أنا لم أعرق في المباراة، هل تود مرافقتي؟”.

وتابع : “كان يجب أن أخبره بأنني أرغب في العودة إلى المنزل والجلوس أمام التلفاز، فعندما وصلنا كان الجميع يرتدي ملابسهم ويستعدون للذهاب إلى بيوتهم، بينما ارتديت ملابسي الرياضية وذهبنا إلى صالة الألعاب الرياضية”.

وشدد: “هذا الرجل غير طبيعي، عندما تشاهده عن قرب، كما كنت محظوظا بما فيه الكفاية لمزاملته، حيث احترمته أكثر من ذي قبل”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram