بهدف قاتل .. الدفاع الحسني الجديدي يحقق فوزا ثمينا على مولودية وجدة

13 يناير 2023
هـند شمراق
22:45
الجديدة
نجح فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، في تحقيق الفوز على مضيفه مولودية وجدة، بنتيجة هدفين لواحد، خلال المباراة التي جرت أطوارها على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية "انوي".

فريق مغربي يرخص لجمهوره بحضور التداريب لتفادي الأزمة
فريق مغربي يرخص لجمهوره بحضور التداريب لتفادي الأزمة
وكان فريق مولودية وجدة الأكثر خطورة على مرمى الدفاع الحسني الجديدي خلال الشوط الأول من اللقاء، حيث هدد الحارس مروان بيساك عدة مرات.

وبصم مولودية وجدة على أخطر محاولة في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب كريم العريف، لكنها ضاعت أمام القائم الأيمن للحارس الجديدي.

وافتتح الفريق الجديدي التسجيل في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب محمد قرناس، الذي استغل غياب التغطية الدفاعية لمولودية وجدة.

واستطاع الفريق المستضيف تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، من أقدام اللاعب باوول باسيني، الذي أعاد الروح في صفوف الجماهير الوجدية.

وتمكن اللاعب كريستيان نسوندي من تسجيل هدف الفوز للدفاع الحسني الجديدي، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بلمسة لسعد جردة الشابي.

الجديدة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram