بودريقة : "سنتعاقد مع مهاجم من الأوروغواي رغم الصعوبات الإدارية"

7 يناير 2024
سفيان بالحاج
08:00
عبر محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي، عن سعادته بالمستوى العام الحالي للنادي، وما تقدمه المجموعة في انتظار سد مراكز الخصاص وتطعيم صفوف الفريق.

زينباور يتخذ قرارا صارما بعد التأهل لنصف نهائي كأس العرش
زينباور يتخذ قرارا صارما بعد التأهل لنصف نهائي كأس العرش
وصرح بودريقة عقب لقاء النسور والمولودية الوجدية الذي انتهى لصالحهم بهدفين نظيفين، أن الطاقم التقني بمساعدة المدرب يبحثون جاهدين عن إيجاد أفضل تركيبة بشرية ممكنة للنصف الثاني من الموسم بالاعتماد على اللاعبين الحاليين، مع تعزيز الفريق بصفقات جديدة.

وأشار إلى أن عدم حضور اللاعب اللاتيني الذي كثر عليه الحديث في الأيام الأخيرة بتداريب الفريق، يعود بالأساس لمشاكل تتعلق بتأشيرة دخوله للمغرب، إضافة لترتيبات قانونية حدت من تمديد مدة إقامته.

هدف حكيمي مع المنتخب المغربي ضمن الأفضل في العالم
هدف حكيمي مع المنتخب المغربي ضمن الأفضل في العالم
وأضاف في كلمته أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع الاوروغوياني أديان مارتين بالبوا للانضمام إلى الرجاء الرياضي في الميركاتو الشتوي الجاري، وهو صاحب ال29 سنة، وسيسعى لإتمام كافة الإجراءات قبل 19 من الشهر الجاري.

وسينضاف اللاعب لقائمة جوزيف زينباور كقلب هجوم لتعويض رحيل أيمن حسين، ومن المرتقب أن يجربه المدرب الألماني بعد التحاقه مباشرة بالإمارات للمشاركة في التجمع التدريبي للفريق، إذ سيكون حاضرا للمشاركة في دوري التحدي الودي الإماراتي.

الوداد يعيد اهتمامه بفئاته السنية
الوداد يعيد اهتمامه بفئاته السنية
ويعد هذا الانتداب الثالث لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في الميركاتو الشتوي، بعد كل من اللاعب السابق للفتح الرباطي هيرفي غاي، والبوليفي فيكتور أبريغو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram