بودريقة :"كنا نحارب من الداخل والخارج وليس لدينا وقت للاحتفال"

16 يونيو 2024
عبد الإله الدهوي
23:00
صرح محمد بودريقة رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، اليوم الأحد أن التتويج بلقب الدوري الاحترافي جاء بعد ثمرة عمل للمكتب المديري واللاعبين وجميع الأطقم.

الرجاء يلتحق بالجيش الملكي ويضمن رقما مميزا
الرجاء يلتحق بالجيش الملكي ويضمن رقما مميزا
وقال بودريقة: "عشنا إكراهات كبيرة منذ صعودنا على رأس المكتب المديري للرجاء، لأننا كنا نحارب من الداخل والخارج، لكن برغبة مني ومن المكتب وجميع مكونات النادي تمكنا من التغلب على جميع الصعاب وتحقيق لقب الدوري وتكوين فريق قوي للموسم القادم".

وأضاف بودريقة: "ليس لدينا وقت للاحتفال لأننا على موعد مع مباراة مهمة في نصف نهائي كأس العرش أمام مولودية وجدة، حيث سيعود الفريق إلى أجواء التداريب يوم الأربعاء القادم بعد عطلة العيد".

عطلة استثنائية لوافد جديد على الوداد
عطلة استثنائية لوافد جديد على الوداد
وتابع بودريقة: "نحن كمكتب مديري اتخذنا قرارا بالحفاظ على ركائز الفريق، لأننا نسعى الموسم المقبل على المنافسة على دوري أبطال أفريقيا وليس المشاركة فقط".

وقال رئيس الرجاء الرياضي: "سنطرح بطاقة رجاوي انطلاقا من الشهر القادم، وأتمنى من الجماهير اقتناءها من أجل توفير سيولة مالية للمحافظة على الركائز".

الوداد يتريث في تسريح حارس مرماه
الوداد يتريث في تسريح حارس مرماه
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram