بودريقة يعلق على مقاطعة الجماهير للمباريات ويربط مشاكل الرجاء بالمكاتب السابقة

7 يناير 2024
سفيان بالحاج
09:00
آخر تحديث
8 يناير 2024
09:56
صرح محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في خرجة إعلامية عقب انتصاره أمام المولودية الوجدية بهدفين نظيفين في ختام دور الذهاب من منافسات البطولة الاحترافية، بأن الفريق وصل لمبتغاه المسطر بالنسبة للنصف الأول من الموسم دون التعرض للهزيمة.

مصدر خاص يكشف موعد مؤجلة الرجاء الرياضي والنهضة البركانية
مصدر خاص يكشف موعد مؤجلة الرجاء الرياضي والنهضة البركانية
وأكد يودريقة أنه بعد توليه منصب الرئاسة، اشتغل دون تفان رفقة المكتب المسير على السعي نحو حل كافة المشاكل المادية والإدارية العالقة بذمة النادي.

وكشف رئيس النسور أنه اجتمع رفقة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الخميس الماضي لمناقشة المنع من الانتدابات، والملفات العالقة لدى لجنة النزاعات، وإيجاد حل سريع لها.

زينباور يتخذ قرارا صارما بعد التأهل لنصف نهائي كأس العرش
زينباور يتخذ قرارا صارما بعد التأهل لنصف نهائي كأس العرش
من جهة أخرى، ربط محمد بودريقة كثرة المشاكل والتخبطات، بأخطاء المكاتب السابقة التي أزمت الفريق وأغرقته في الكثير من العقبات.

وبحديثه عن الفترة القادمة فقد عبر عن سعادته بالبطولة الودية التي سيشارك فيها النسور بالإمارات، خصوصا بعد بيع حقوق النقل لقناة الرياضية المغربية، ليتمكن أنصار الرجاء من متابعة لقاءات فريقهم.

هدف حكيمي مع المنتخب المغربي ضمن الأفضل في العالم
هدف حكيمي مع المنتخب المغربي ضمن الأفضل في العالم
ثم ذكر خلال كلمته أن الأشغال تشمل الكرة النسوية، والفئات العمرية وأكاديمية النادي لتطوير اسم الفريق وتكريس صحوة الفريق الأول على كافة الأصعدة.

ووجه كلمة خاصة للجمهور في ختام تصريحه: "نعول دائما على جماهيرنا، ونحترم قراراتها بمقاطعة اللقاءات بالرغم من ضرر ذلك بميزانية الفريق، حيث لم نتحصل على أي مدخول من التذاكر منذ مدة، وتداركنا الموقف بعقد استشهاري جديد."

وأوضح أن سر تألق الرجاء يرجع لاشتغال كافة المتدخلين ككتلة واحدة، ما ينعكس بالإيجاب على صورة الفريق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram