بوطهير " كنتمناو العودة ديال الحيداوي وهذا ما نركز عليه في معسكر أولمبيك آسفي بمراكش"

7 أغسطس 2023
فدوى الفصاص
15:00
صرح محمد بوطهير المدرب المساعد لمنير الشبيل ربان سفينة نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، بظروف وأجواء المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق بمدينة مراكش استعدادا للموسم الرياضي المقبل الذي سينطلق في ال25 من شهر غشت الجاري.

الفيفا تدخل على الخط في قضية الشيبي والأهلي المصري
الفيفا تدخل على الخط في قضية الشيبي والأهلي المصري
وأبدى بوطهير تفاؤله رفقة الطاقم التقني لأجواء استعدادات المجموعة، قائلا " الحمد لله شفنا تفاعل كبير من اللاعبين في أول معسكر لنا، ظروف المعسكر بمراكش مريحة والمكتب وفر لنا جميع الظروف في ظل الإكراهات، وقع تلاحم كبير بين الطاقم التقني واللاعبين وهذا أهم شيء بالنسبة لي".

وأضاف " نركز على الإعداد البدني بدرجة أولى من خلال حصص بدنية مكثفة، للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل بداية الموسم فضلا عن الجانب الذهني والنفسي لتطوير فكر المجموعة ككل".

لجنة خاصة لتفقد ملعب مباراة المنتخب المغربي
لجنة خاصة لتفقد ملعب مباراة المنتخب المغربي
وأجل الطاقم التقني لأولمبيك آسفي بقيادة المدرب منير الشبيل، الحصص التكتيكية والتقنية إلى أن يتم خوض المعسكر الثاني للفريق، للتركيز على هذا الجانب قصد إيجاد التوليفة المناسبة للفريق، معتبرا أن إعداد فريق جيد تقني يُلزم لياقة بدنيا عالية أولا.

كما تحدث مساعد المدرب عن دور محمد الحيداوي رئيس الفريق المسفيوي قائلا "كنتمناو الرئيس ياخذ حقو ويكون مع الفريق ديالو لأنه فهاد الظروف كنتمناو يكون معانا لما يقدمه من دعم كبير للفريق".

فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram