بونو: ''إشبيلية فريق مثالي وأفضل مكان للتطور وتسجيلي هدف كان حلما وتحقق''

11 يونيو 2021
إم. إف. إم
20:30
أكد الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق المنتخب الوطني وإشبيلية الإسباني لكرة القدم، أن تواجده ضمن صفوف الأخير للموسم الثاني على التوالي، يعد أفضل مكان بالنسبة له من أجل مواصلة التألق والتطور.

وأوضح بونو في تصريح خص به موقع ''الجول''، أنه كان عازما منذ قدومه إلى صفوف الفريق الأندلسي، على المنافسة والقتالية من أجل ضمان مركز أساسي داخل رقعة الميدان، وهو الأمر الذي نجح فيه عنذدما أتيحت له الفرصة.

وقال المتحدث ذاته: ''إنني الآن في المرحلة الأكثر أهمية في مسيرتي الإحترافية، لأن إشبيلية فريق مثالي، وأعتقد أنه ليس هناك مكان أفضل من هذا النادي لمواصلة التطور''.

وأضاف حارس عرين أسود الأطلس: ''هدفي مع الفريق مواصلة وتطوير المستوى الذي بصمته عليه الموسم الماضي، رفقة باقي زملائي في الفريق، أبرزهم يوسف النصيري، فالعمل الجماعي هو أكثر شيء يجعل الأمور تسير في مجراها الصحيح''.

وأنهى ابن مدرسة الوداد الرياضي تصريحه بالحديث عن الهدف الذي سجله مؤخرا في مرمى بلد الوليد، حيث قال: ''كان أمرا غير متوقع، فالتسجيل مختلف تماما بكوني حارس، كان الأمر بمثابة حلم وتحقق''.

جدير بالذكر، أن إشبيلية انهت موسمها في الليغا، في المركز الرابع بمجموع 77 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram