بونو يبدي تفاؤله بعد تغيير مدرب إشبيلية

29 مارس 2023
إم. إف. إم
15:00
أعرب حامي عرين الأسود، ياسين بونو، عن رضاه التام على قرار إدارة نادي إشبيلية بالانفصال عن المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، وتعيين خوسيه لويس مينديليبار خلفاً له، مشيراً إلى أن الفريق سيصل إلى أهدافه مع هذا المدرب.
واعتبر حارس إشبيلية الأول، أن تولي خوسيه لويس مينديليبار منصب المدير الفني للفريق يعد شيئاً إيجابياً، وجيداً للغاية.
وصرح ياسين بونو لوسائل إعلام إسبانية عقب المباراة الودية بين المغرب والبيرو والتي انتهت بالتعادل السلبي: "أعرفه منذ كان مدرباً لإيبار، على صعيدي الشخصي، يبدو لي وصوله شيئاً جيداً للغاية. سنصل معاً إلى هدفنا. يجب أن نركز بنسبة 100% ونقدم أفضل ما لدينا لتغيير الوضع".
ويواجه إشبيلية في هذا الموسم وضعاً صعباً؛ إذ يحتل المركز الرابع عشر في الدوري الإسباني بـرصيد 28 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و7 تعادلات، إلى جانب 12 هزيمة.
ويواجه إشبيلية خطر توديع الدرجة الأولى في إسبانيا نهاية هذا الموسم، حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط التي يقع بها كل من فالنسيا وألميريا وإلتشي.
جدير بالذكر أن مينديليبار يعد ثالث مدرب يجلس على مقعد الإدارة الفنية لإشبيلية هذا الموسم بعد كل من جولين لوبيتيغي، وسامباولي.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram