بيدرو يسجل أرقاما قياسية في ليلة تتويج تشيلسي باليوروبا ليغ

8 أغسطس 2019
إم. إف. إم
13:43
بات الإسباني بيدرو رودريغيز أول لاعب يحرز جل البطولات الممكنة محليا، قاريا و دوليا، بعدما توج رفقة فريقه تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي، على حساب مواطنه الأرسنال بأربعة أهداف لهدف، في المباراة النهائية التي أقيمت على أرضية ملعب باكو.

تفاصيل مباراة تشيلسي و أرسنال

و حصد اللاعب السابق لبرشلونة دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي ، السوبر الأوروبي ، كأس العالم للأندية ، كأس العالم ، الأورو ، الدوري الإسباني ، الدوري الإنجليزي ، كأس الاتحاد الانجليزي ، كأس ملك إسبانيا ، السوبر الإسباني
من جانب آخر يعتبر بيدرو أول لاعب يسجل في كل نهائيات المسابقات الأوروبية، حيث سجل في نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 في مرمى مانشستر يونايتد، ولقاء السوبر الأوروبي 2009 و2015 في مرمى شاختار دونيتسك وإشبيلية، ونهائي الدوري الأوروبي في مرمى آرسنال.


وإنضم بيدرو إلى لائحة تضم أربعة لاعبين فقط  سبق لهم أن سجلوا في نهائي دوري الابطال والدوري الأوروبي، وهم الأرجنتيني هيرنان كريسبو والإنجليزي ستيفن جيرارد و الدنماركي آلان سيمونسن والروسي ديمتري ألينيتشيف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram