بيكيه يهدي عشاق برشلونة فرصة مشاهدة ميسي من جديد

25 أغسطس 2021
إم. إف. إم
19:24
كشفت موقع 2Playbook الإسباني أن شركة كوزموس المملوكة لمدافع برشلونة جيرارد بيكي، اشترت حقوق بث مباريات الدوري الفرنسي إلى غاية عام 2024، مانحة بذلك فرصة لمحبي كرة القدم في إسبانيا وبرشلونة فرصة مشاهدة النجم ليونيل بقميص باريس سان جيرمان.

وانضمت كوزموس التي يرأسها بيكيه إلى شركة Enjoy Television للحصول على حقوق البث التلفزيوني للدوري الفرنسي بدرجتيه الأولى والثانية في إسبانيا للمواسم الثلاثة القادمة.

وحسب المصدر ذاته، فإن شركة كوزموس ترغب في الاستفادة من تأثير ميسي على كرة القدم الفرنسية حاليا، بعد انضمامه مؤخرا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي محدثا بذلك ضجة كبيرة في عالم المستديرة.

ولم يتم الإعلان عن الشروط المالية للصفقة، إلا أن العقد السابق الذي كانت تملكه محطة موفيستار، لم يتجاوز 2.5 مليون يورو سنويًا.

ويعد جيرارد بيكيه واحداً من أنجح رجال الأعمال الإسبان، حيث يركز عمله على انشاء امبراطورية اقتصادية ضخمة متعددة الأطراف والاختصاصات: شركة لألعاب الفيديو، وماركة مستقلة للنظارات الشمسية، مكتب للمزايدات الرياضية، إضافة لشركة عقارات ضخمة، إلى جانب شركة كوزموس التي تملك حقوق بث منافسات بطولة ديفيس كاب العريقة لرياضة التنس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram