تأهب منقطع النظير لجماهير قطبي البيضاء وموقع "كازاوي" يلعب على الوتر الحساس

24 أبريل 2023
فدوى الفصاص
13:30
تنتظر الجماهير البيضاوية، بشغف كبير الدفعات الإضافية الخاصة بتذاكر مبارتي فريقيهما الوداد والرجاء الرياضيين أمام كل من سيمبا والأهلي تواليا برسم غياب دوري أبطال أفريقيا.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
ويلعب الموقع المسؤول على بيع تذاكر مباريات الغريمين، على الوتر الحساس للجماهير التي تُمني النفس في الحصول على تذكرة لحضور إحدى المواجهتين..

وأنهت جماهير الوداد الرياضي الدفعتين الأولى والثانية التي طُرحت قبل قليل من تذاكر مباراة فريقها أمام سيمبا التنزاني، بعد أقل من ساعتين من طرحها للبيع الأمر الذي جعلها في تأهب دام منذ مساء أمس منتظرة الدفعة الثالثة من التذاكر.

وتسعى جماهير الوداد إلى تشجيع فريقها والضغط على الخصم، قصد العودة في بنتيجة الذهاب لضمان التأهل للمربع الذهبي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب لصالح الفريق التنزاني بهدف دون رد.

ومن جهته جمهور الرجاء الرياضي انقض على تذاكر الدفعة الأولى من تذاكر لقائه بالأهلي المصري، الذي خسر أمامه بهدفين دون رد في مباراة الذهاب بالقاهرة.

وتطمح جماهير الرجاء إلى مد الدعم المعنوي لفريقها منتظرة الدفعة الثانية من التذاكر، من أجل تشجيع فريقها على تحقيق نتيجة لن تكون سهلة أمام فريق بحجم الأهلي المصري، بالنظر إلى النتيجة التي أنهى بها لقاء الذهاب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram