تاعرابت يكشف سبب خلاف زياش وحليلوزيتش

23 نوفمبر 2023
سفيان بن قاسم
11:00
خرج الدولي المغربي عادل تاعرابت بتصريح سرد من خلاله القضية المثيرة للجدل بين حكيم زياش أثار فيه من جديد قضية ووحيد حليلوزيتش المدرب السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم.
وكشف تاعرابت أن السبب الرئيسي وراء الخلاف بين الطرفين، هو غياب الانضباط من جهة حكيم زياش، وعناد المدرب.

وصرح عادل ل"فوتبول90" أنه حاول مرارا تغيير رأي المدرب الصربي للتراجع عن استبعاد زياش، إلا أن هذا الأخير بقي متشبتا برأيه بدعوى أنه صاحب القرار و لا أحد فوقه.

وأكد اللاعب المغربي أنه تكلم مع وحيد حول المسألة عدة مرات دون جدوى، كما أنه تواصل مع زياش ورفض بدوره العودة إلى المنتخب مادام حاليلوزيتش مدربا له.

وأضاف تاعرابت:" حاولت أن أشرح لوحيد أن الأمر مختلف في المغرب، وشخصيات اللاعبين المغاربة مختلفة و يجب أن يتأقلم معها لكنه لم يسمع كلامي"

وأضاف لاعب بنفيكا:"في المغرب هناك نجمان، وهما زياش وحكيمي، لذا يجب أن يحظيا بمعاملة خاصة، كالتغاضي عن بعض التجاوزات الصغيرة المرتبطة بالتأخر مثلا".

وأرجع تاعرابت تصرف حكيم مع المدرب إلى طبيعته الحساسة جدا، إذ فقد أباه في سن مبكرة، وحياته كانت وسط الأحياء الفقيرة والصعبة في امستردام.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram