تبادل الخبرات واتفاقية شراكة تجمع بلقشور مع ممثل "الليغا" الإسبانية

12 أبريل 2023
إم. إف. إم
12:30
اجتمع عبد السلام بلقشور رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مع ناتشو إيغناسيو ممثل “الليغا” الإسبانية ناتشو إيغناسيو.

الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
وعقد الثنائي اجتماعا يهم كرة القدم بين الدولتين تجلت أهدافه في تبادل الخبرات، والتحضير لتوقيع اتفاقية شراكة جديدة تجمع بين المؤسستين الكرويتين .

وشهد هذا الاجتماع إبراز مؤهلات كرة القدم الوطنية من جانب عبد السلام بلقشور، وكذا الحديث عن التطور الملموس الذي عرفته على الصعيد القاري والإنجازات المحققة وكذا استراتيجية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية في الحفاظ على المكتسبات والرفع من سقف الطموحات.

لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
كما استعرض الجانب الإسباني القفزة النوعية التي حققتها كرة القدم الإسبانية والأسباب المساهمة في ذلك والمتعلقة أساسا بالجوانب التنظيمية والمالية والتسويقية والتقنية والتحكيمية، والتي تعتبر النواة الأساسية لتطوير القطاع الكروي بصفة عامة.

وضرب الثنائي موعدا جديدا لبرمجة اجتماع ثان نهاية شهر أبريل الجاري لتقديم المحاور التي سيتم اعتمادها في إطار اتفاقية الشراكة التي ستجمع بين العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية و”لاليغا “.

رجاوي سابق يساهم في تحقيق رقم تاريخي رفقة فريقه الحالي
رجاوي سابق يساهم في تحقيق رقم تاريخي رفقة فريقه الحالي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram