تحفيزات مميزة في عقد غاريدو مع الوداد

16 نوفمبر 2019
إم. إف. إم
11:44
ينص العقد الذي يربط الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب الجديد لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على حصوله على منح استثنائية.

مباراة الوداد الودية تنتهي بالتعادل السلبي
مباراة الوداد الودية تنتهي بالتعادل السلبي
وقالت مصادر موثوقة، إنه سيكون متاحا لغاريدو الحصول على منحتين استثنائيتين في حال قاد الفريق للتتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية أو البطولة الوطنية، التي يتصدرها الفريق الأحمر رغم تراجع مستواه في المباريات الأخيرة.

ولم تكشف المصادر ذاتها، عن قيمة المنحة التي سيتوصل بها غاريدو سواء في حال التتويج بلقب البطولة الوطنية أو عصبة الأبطال الإفريقية مكتفية بالإشارة إلى أنهما مميزتان لتحفيز المدرب الإسباني على قيادة الفريق الأحمر لتحقيق نتائج إيجابية.

أولمبيك أسفي يتفاجأ باستقالة جديدة في المكتب المسير
أولمبيك أسفي يتفاجأ باستقالة جديدة في المكتب المسير
من ناحية ثانية، فندت المصادر ذاتها، الأخبار التي أشارت إلى أن عقد غاريدو سيتم تمديده بشكل رسمي في حال تتويجه بلقب البطولة الوطنية أو بلوغه المباراة النهائية لنيل لقب عصبة الأبطال الإفريقية.

وتابعت مصادر “إم إف إم سبور”، إن غاريدو أو الوداد وبعد نهاية الموسم الكروي الجاري سيعقدان اجتماعا لحسم مصير المدرب الإسباني.

رجاوي سابق يتصدر هدافي دوري خليجي
رجاوي سابق يتصدر هدافي دوري خليجي
 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram