تحكيم انحيح يغضب اتحاد طنجة

30 يناير 2023
هـند شمراق
10:00
احتج فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، على الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم نبيل بن رقية من عصبة عبدة دكالة، برفقة مساعده محمد انحيح الذي كان في غرفة الفار، وذلك حسب ما جاء في البلاغ الذي أصدرته إدارة الفريق الأزرق.

مصدر يُفشل خطة الفتنة الجزائرية ضد لاعبيهم الممارسين بالدوري المغربي
مصدر يُفشل خطة الفتنة الجزائرية ضد لاعبيهم الممارسين بالدوري المغربي
ونشر اتحاد طنجة بلاغا له عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يعبر فيه عن غضبه تجاه الهفوات التحكيمية، التي رافقت مباراة اتحاد طنجة وشباب السوالم، والتي جرت أطوارها يوم السبت المنصرم، بملعب البشير بالمحمدية.

وأكد الفريق الطنجاوي على أنه سيقوم بمراسلة مديرية التحكيم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، احتجاجا على الحالات التحكيمية التي ارتكبها الحكمان والتي حرمت اتحاد طنجة من حقوقه المشروعة، مستغربة في نفس الوقت من عدم تنبيه غرفة الفار لذلك.

ديربي جديد يهدد جمهور الفريق الضيف
ديربي جديد يهدد جمهور الفريق الضيف
وأشار البلاغ نفسه إلى القرارات التي لم يتقبلها الفريق، معتبرا أنها السبب المباشر الذي أثر على نتيجة اللقاء حيث انهزم اتحاد طنجة، وأكدت إدارة الفريق على أنها ستقدم الدلائل والبراهين على ما سموه ب"الظلم التحكيمي" الذي تعرض له خلال اللقاء، مؤكدين على أن هاته الممارسات تؤثر سلبا على ضمان المنافسة الكروية الشريفة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram