تذاكر مزورة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو

14 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
22:09
تقدمت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، اليوم الأحد، بشكوى رسمية على خلفية تداول تذاكر مباراة المنتخب الجزائري مع ضيفه بوركينا فاسو، بعد غد الثلاثاء، في ختام دور المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، في السوق السوداء.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وبحسب بيان للوزارة، نشرته على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها تسعى إلى "القيام بالتحقيقات اللازمة في قضية إعادة بيع تذاكر مزورة وحقيقية" خاصة بالمباراة في مختلف أنحاء البلاد على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، من أجل الكشف عن الأطراف التي تقف خلفها".

ووصفت الوزارة في بيانها هذه التصرفات بـ" الإجرامية"، مشيرة إلى الشروط الصحية والتنظيمية "الصارمة" التي تم اعتمادها في بيع التذاكر على مستوى ملعب " مصطفى تشاكر" بالبليدة، الذي يستضيف المباراة.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد طرحت 14 ألف تذكرة لمباراة الفصل، بين الخضر متصدر المجموعة الأولى، ومطارده المباشر منتخب بوركينا فاسو، الذي يبتعد عنه بفارق نقطتين، ويسعى إلى الإطاحة بمحاربي الصحراء في عقر الدار، من أجل الظفر بتأشيرة الدور الحاسم للتأهل إلى مونديال قطر.

وتم الإعلان عن نفاذ تذاكر المباراة في ظرف قياسي، ما أدى إلى نشاط واسع في السوق السوداء وعبر صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram