تشكيلة يوفنتوس المتوقعة ضد بورتو

9 مارس 2021
Hicham Belhaj
11:30
يستقبل فريق يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء ، ضيفه بورتو البرتغالي، على ملعب " أليانز ستاديوم " ، برسم إياب دور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
ومن المنتظر أن تشهد مباراة العودة ندية قوية و صراع بين الفريقين ، علما أن لقاء الذهاب ، قد إنتهى لصالح التنين البرتغالي ، بهدفين لهدف وحيد ، هناك في ملعب " دراجاو ".

و سيفتقد نادي السيدة العجوز خلال هذه المواجهة ، لخدمات الأرجنتيني باولو ديبالا بداعي الإصابة في الركبة ، بالإضافة لقائد خط الدفاع جورجيو كيليني و متوسط الميدان رودريغو بينتاكور الذي لم يتعافى من فيروس كورونا.

و بحسب موقع " وهسكورد " المتخصص في إحصائيات الفرق و اللاعبين ، فإن التشكيلة المتوقعة لفريق اليوفي ، ستعرف الإعتماد على الثنائي المميز كريستيانو رونالدو ، وكولوسيفسكي في الخط الهجومي ، إلى جانب البرازيلي أرثر ميلو و فيديريكو كييزا المتألقين في الأونة الأخيرة.

فيما يلي التشكيلة المتوقعة لليوفي :

حارس المرمى : فويتشيك تشيزني

دانيلو - ديميرال - أليكس ساندرو - بونوشي - فيديريكو كييزا - خوان كوادرادو - أدريان رابيو - وستون مكيني - ديجان كولوسفيسكي - كريستيانو رونالدو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram