تشيك يثير الشكوك حول توخيل

14 مارس 2022
إم. إف. إم
12:25
أثار التشيكي بيتر تشيك، المستشار الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، الشكوك حول مستقبل المدرب الألماني توماس توخيل في الإشراف على الإدارة الفنية، وذلك على خلفية العقوبات المُسلطة على مالك تشيلسي، رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش.

وقال تشيك في تصريحاته التي خصّ بها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "توماس توخيل لديه عقد إلى 2024. قيل لنا إن العقود سيتم تقييمها، وبهذه الطريقة نأمل أن يكون مدربنا. الأمور قد تتغير غدًا، ومن ثم ستكون إجابتي لا علاقة لها بالموضوع".

وأضاف تشيك: "المدربون يأتون ويذهبون في كرة القدم، وأحيانا يغيّر النادي المُلاك. نحن نعرف ذلك. حاليا، نحن نعيش هذه الوضعية. نأمل أن يصل المالك الجديد، ونريد أن نواصل إرث النادي، كي نكون تنافسيين ونهتم بالمجتمع مثل مؤسسة تشيلسي التي تم إنشاؤها في الماضي".

يُذكر أن تشيلسي حقق فوزا متأخرا بنتيجة 1-0 على ضيفه نيوكاسل يونايتد الأحد 13 مارس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، ليرفع الفريق رصيده إلى 59 نقطة، محتلا المركز الثالث على سلم البطولة المحلية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram