تصدع داخل بيراميدز قبل ملاقاة الرجاء

30 مارس 2021
إم. إف. إم
17:30
ثار المهدى سليمان حارس بيراميدز المصري لكرة القدم في وجه الطاقم التقني، و عبر عن غضبه الشديد بسبب عدم إشراكه في المباريات.

جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط

و برر سليمان قلقه، كونه شارك بشكل أساسى فى الموسم الماضى، و كان وراء تأهل الفريق للمباراة النهائي في كأس الكونفدرالية، و كذا إحراز المركز الثالث في الدوري.


فريقه للوصول لنهائى الكونفدرالية، بالإضافة إلى المنافسة على المركز الثانى فى بطولة الدورى، قبل أن يحصل الفريق فى النهاية على المركز الثالث.


و اصبح بيراميدز يعتمد كثيرا على الحارس شريف إكرامى، و هو ما أغضب المهدي حيث صرح بأن تواجد إكرامي يهدد مشاركة حتى الألماني نوير لو تم التعاقد معه.

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي

و توضح هذه التصريحات مدى تذمر الحارس و كذا إصرار إدارة بيراميدز على جعل إكرامي الحارس الأساسي، بغض النظر عن مستوياته في المباريات.


من جانب آخر إستبعاد بيراميدز لاعبيه المصابين، ايام قليلة فقط قبل مواجهة الرجاء الرياضي المغربي، فقد عاد للتداريب الثلاثي عبد الله السعيد، رمضان صبحي و محمد حمدي، بعد تعافيهم التام من الإصابة.


و سيحل الفريق المصري بالمغرب يوم الخميس المقبل، تأهبا لمواجهة الرجاء يوم الأحد، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية، علما أن الفريقان يحتلان صدارة المجموعة ب 6 نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram