تطورات جديدة.. ريال مدريد يهدد بالتخلي عن صفقة كيليان امبابي

29 أغسطس 2021
إم. إف. إم
15:34
كشفت صحيفة لوباريزيان-Le Parisien الفرنسية تطورات جديدة بخصوص صفقة انتقال الفرنسي كيليان امبابي من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نادي ريال مدريد، مشيرةً أن النادي الملكي في طريقه للتخلي عن الصفقة برمتها، في حال عدم قبول عرض الفريق الثاني التي قدرت قيمته بحوالي 180 مليون يورو (170 مليون يورو + 10 متغييرات).

من جهة أخرى، ذكر البرنامج الإسباني الشهير El Chiringuito- إل شيرينغيتو أن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز منحت نظيرتها الباريسية مهلة لغاية الساعة السادسة من يوم غد الإثنين للرد على آخر عرض تقدمت به، وإلا ستتراجع بشكل نهائي عن الصفقة. مؤكداً بذلك الأنباء الصادرة عن الصحيفة الفرنسية.

كما كشفت الصحيفة ذاتها أن نادي باريس سان جيرمان ينتظر العرض الثالث من ريال مدريد لشراء عقد بطل العالم سنة 2018، إلا أن شبكة Sky sports- سكاي سبورتس الإخبارية كشفت أن الإدارة المدريدية ترى أن شراء عقد امبابي ب 200 مليون يورو هو تخبط من شأنه تضييع موارد النادي المالية علماً أن الريال يمكنه الحصول على خدماته مجاناً بعد 4 أشهر من الأن ضامنين بذلك عقد امبابي بنسبة 100% خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وترى الصحيفة الفرنسية واسعة الإنتشار أن وجود إسم امبابي في قائمة ماوريسيو بوتشيتينو المستدعاة لخوض مباراة ريمس مساء يومه الأحد ليست مؤشراً على استمرار امبابي في حديقة الأمراء أو على تقدم أو توقف مفاوضات نقل اللاعب من العاصمة باريس إلى العاصمة مدريد. لكن مشاركته في تدريبات المنتخب الفرنسي استعداداً لمواجهات البوسنة وأوكرانيا وفنلندا في ال1 وال4 وال7 من شهر شتنبر القادم برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، قد تعرقل تفاوضه على عقده مع الريال، واجتيازه الفحص الطبي الإلزامي مع النادي.وعلى الرغم من تأكيد ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي تسامحه مع اللاعب ذو ال22 سنة إذا غاب عن معسكر الديوك، إلا أنه من الصعب جداً اتمام الصفقة مع إغلاق الميركاتو منتصف يوم الثلاثاء القادم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram