تطورات جديدة في ملف انتقال زياش من تشيلسي

28 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
15:49
عادت تقارير إعلامية إنجليزية، لفتح ملف رحيل المغربي حكيم زياش، عن صفوف نادي تشيلسي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث قالت صحيفة "ذا صن"، إن النادي اللندني لن يمانع في رحيل زياش، بعد أن تراجعت مجددا دقائق لعب الدولي المغربي خلال آخر مباريات الفريق.

وأشار المصدر ذاته إلى موقف المدير الفني توماس توخيل، مشددا على أن تراجع ثقة الأخير في اللاعب، سيفتح مجدداً باب مفاوضات إعارة حكيم زياش، بالنسبة للأندية المُهتمة بخدماته.

وكانت الصحافة الإيطالية، قد أكدت أن نادي ميلان ما زال يسعى وراء خدمات النجم المغربي، خلال الميركاتو الشتوي، بعد محاولة سابقة لشراء عقده.

وحسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، فإن ميلان الإيطالي سيحاول، خلال الميركاتو الشتوي الذي ينطلق في الفاتح من يناير 2022، الحصول على خدمات زياش الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 35 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت.

ويرى "كالتشيو ميركاتو" أن انتقال زياش إلى ميلان يمكن أن يحدث، حيث إن مكانه في التشكيلة الأساسية لتشيلسي ما زال غير مضمون وبإمكانه العودة إلى دكة البدلاء مجدداً خلال الجولات القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المقابل، يغيب حكيم زياش عن قائمة منتخب المغرب لكرة القدم، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تقام في الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram