تعزيزات أمنية استثنائية لمباراة الجيش والوداد

28 نوفمبر 2023
سفيان بن قاسم
10:00
قررت سلطات القنيطرة نهج خطوات استباقية لتأمين اللقاء الكروي المهم بين الجيش الملكي والوداد الرياضي، حيث تم اتخاذ تدابير أمنية مكثفة لضمان سلامة جماهير الجيش الملكي وتفادي أي احتكاكات محتملة.

تغييرات عديدة في الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية
تغييرات عديدة في الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية
وتتستعد السلطات بشكل كبير لتأمين وصول جماهير الجيش الملكي إلى الملعب، سواءً كانوا قادمين عبر القطار أو بواسطة السيارات، بالإضافة إلى تأمين المناطق المجاورة للملعب.

ويأتي هذا الإجراء في إطار تجنب أي تداخلات بين بعض جماهير الجيش الملكي والنادي القنيطري، كما حدث سابقًا، إذ هناك قلق من تفاعل الجماهير، مع وجود حالة من التوتر بسبب المواجهات السابقة، بالإضافة إلى احتمال وجود جماهير الوداد الرياضي رغم القرار الرسمي بمنعهم من حضور المباراة.

الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
و استعانت السلطات الأمنية بأكبر عدد من القوات لضمان دخول ومغادرة الجماهير للملعب بأمان، ابتداءً من ظهر اليوم وحتى انتهاء المباراة.

من جهة أخرى، عرفت عملية بيع تذاكر المباراة إقبالا مكثفا من جانب جمهور الجيش الملكي، إذ حددت في 30 درهم بالنسبة للمدرجات المكشوفة، و50درهم للمغطاة.

جمهور الجيش الملكي يترقب قرار سلطات بركان
جمهور الجيش الملكي يترقب قرار سلطات بركان
وسيواجه الفريق العسكري ضيفه الوداد الرياضي بكامل صفوفه، اليوم على الساعة الرابعة عصرا على أرضية الملعب البلدي للقنيطرة، وذلك برسم الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram