تعزيزات أمنية مكثفة وقرارات تهم السير والجولان بالعاصمة الرباط

20 ديسمبر 2022
فدوى الفصاص
12:00
كثفت سلطات العاصمة الرباط مجهوداتها منذ أمس الإثنين، من أجل ضمان استقبال آمن ومنظم لبعثة المنتخب المغربي لكرة القدم، احتفاء بإنجازهم المتميز والتاريخي بكأس العالم قطر 2022.

قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري..الوداد يواجه الجيش الملكي في بنجلون
قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري..الوداد يواجه الجيش الملكي في بنجلون
ورفعت سلطات الرباط درجة تأهبها بتعزيزات أمنية مكثفة بجميع الشوارع والساحات التي ستمر منها حافلة المنتخب المغربي، كما أصدرت قرارات تمنع السير والجولان بالمناطق المعنية بالاستقبال، فضلا عن منع الوقوف والتوقف بالسيارات ابتداء من منتصف ليلة أمس الإثنين لتجنب عرقلة مرور الأسود.

ويتعلق أمر المنع من الوقوف والتوقف بالمناطق التالية: شارع الحسن الثاني من القنطرة الحسنية سيدي مخلوف إلى باب الحد، شارع محمد الخامس من ملتقاه مع شارع الحسن الثاني إلى ساحة جامع السنة.

جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
فضلا عن منع المرور والسير والجولان بالمناطق سالفة الذكر إضافة إلى: شارع مولاي الحسن من ملتقى شارع علال بن عبد الله إلى باب الرواح، ابتداء من الخامسة عصرا إلى غاية الثامنة مساء من يومه الثلاثاء.

وسيحظى أسود الأطلس رفقة أمهاتهم وأطقم المنتخب المغربي، باستقبال من الملك محمد السادس بالقصر الملكي بالرباط، حيث ستكون آخر محطة لجولان موكب بعثة المنتخب.

3 أجانب خارج حسابات الوداد في الموسم المقبل
3 أجانب خارج حسابات الوداد في الموسم المقبل
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram