قرارات تنظيمية للجماهير الرياضية من سلطات الرباط لإنجاح الموندياليتو

3 فبراير 2023
إم. إف. إم
20:00
أصدرت السلطات الأمنية والمحلية بمدينة الرباط، مجموعة من القرارات التي تهم الجماهير الراغبة في التنقل لمتابعة مباريات الموندياليتو والتي ستحتضنها مدينة الأنوار.

ومنعت سلطات الرباط في مذكرتها الصادرة، السير والجولان على جميع وسائل النقل خلال أيام 04 و08 و11 فبراير الجاري، وذلك بالطريق الوطنية رقم 1 على مستوى المقطع الممتد من محول بني مطاع إلى محول الطريق السيار الرباط الدار البيضاء.

وسيُطبق هذا القرار ست ساعات قبل انطلاق المباريات وأربع ساعات بعد بدايتها بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط إلى تمارة في الاتجاهين، وذلك على النحو التالي، يوم 4 فبراير سينطلق المنع من الساعة التاسعة والنصف إلى غاية السابعة والنصف) أما بخصوص ثامن فبراير فينطلق المنع من الثانية بعد الزوال وإلى غاية منتصف الليل، في حين أنه يوم 11 فبراير سيبدأ المنع من العاشرة صباحا إلى غاية منتصف الليل.

وسيستثنى من هذا المنع السيارات القادمة من الرباط والمتوجهة للمرأب الشمالي للمجمع الرياضي مولاي عبد الله من 02 إلى 15 شريطة التوفر على تذاكر المباريات، وكذا السيارات القادمة من مدينة تمارة والمتوجهة للمرأب الجنوبي للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله الأبواب من 16 إلى 24 شريطة التوفر على تذاكر المباريات.

وضم الفصل الثالث عقوبات لكل من خالف مقتضيات هذا القرار للعقوبات المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram