تعميق البحث وإعداد الدفوعات يفرضان تأجيل محاكمة 20 رجاويا بعد شغب تطوان

5 مارس 2024
إم. إف. إم
12:00
قرر الوكيل العام للملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، للمرة الثانية تواليا تأجيل محاكمة 20 متهما تم توقيفهم تزامنا مع أعمال الشغب التي سبقت مباراة المغرب التطواني والرجاء الرياضي بمحيط بملعب سانية الرمل بتطوان.

الرجاء يختتم استعداداته قبل شد الرحال إلى برشيد لمواجهة نهضة بركان
الرجاء يختتم استعداداته قبل شد الرحال إلى برشيد لمواجهة نهضة بركان
وتم تأجيل النطق بالحكم على المعتقلين إلى غاية 11 من الشهر الجاري، نزولا عند طلب دفاع الموقوفين وكذا لفسح المجال أمام القضاء لتعميق البحث حول الأسباب والدوافع التي فرضت على هؤلاء القيام بمثل تلك التصرفات.

ومثل 20 متهما في حال اعتقال، أمام الوكيل العام للملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان أمس الاثنين، في الوقت الذي تم الإفراج مؤقتا على 6 آخرين بكفالة 5 آلاف درهم مع ترحيل 4 قاصرين لإصلاحية تمارة.

المنتخب الوطني يخوض وديتين الأسبوع المقبل
المنتخب الوطني يخوض وديتين الأسبوع المقبل
وتم توقيف 30 مشجعا رجاويا بسبب إلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وقد أسفرت التدخلات الأمنية المنجزة عن توقيف المشتبه فيهم بعد تورطهم في التخريب العمدي لمركبات تابعة للأمن الوطني، وقيام البعض منهم بالرشق بالحجارة مما تسبب في إصابة 20 عنصرا من القوات العمومية بجروح، علاوة على تورط مجموعة من بينهم في ارتكاب جرائم مختلفة كالتخدير وحيازة أسلحة بيضاء وأدوات راضة وعدم الامتثال.

وأصدرت مجموعتا الكورفا سود المساندة لفريق الرجاء، في وقت سابق بلاغا تستنكر فيه الأحداث التي شهدتها مباراة النسور والمغرب التطواني.

رضوان جيد يكشف لmfm مدى صحة تعيينه لقمة الرجاء الرياضي ونهضة بركان
رضوان جيد يكشف لmfm مدى صحة تعيينه لقمة الرجاء الرياضي ونهضة بركان
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram