تغيير قرار حضور أنصار الجيش يجر إدارة تطوان للمساءلة من الجماهير

1 يونيو 2024
إم. إف. إم
17:00
نشر الفصيل المشجع لفريق المغرب التطواني لكرة القدم بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بخصوص أحداث المباراة التي ستجمع فريقه بالجيش الملكي غدا الأحد.

زحزوح وبنحليب ضمن قائمة الجيش الملكي لمواجهة أولمبيك خريبكة
زحزوح وبنحليب ضمن قائمة الجيش الملكي لمواجهة أولمبيك خريبكة
وعبر الفصيل بداية في البلاغ عن استيائه من المنع الذي طال جماهير الجيش الملكي، لحقهم في مساندة فريقهم أينما حل وارتحل، وتماشيا مع النضال الذي تخوضه الفصائل المشجعة للمطالبة بحرية تنقل الجماهير.

لكنهم استنكروا في نص بلاغهم التغير المفاجئ لقرار اللجنة المكلفة بتسيير شؤون النادي، وسماحها بقدوم جمهور الفريق المنافس، وتمكينه من متابعة مباراة خارج دياره، وعدم مساندتها لأنصار المغرب التطواني إذا منعوا من مساندة فريقهم.

الجامعة تعيد مدرب الجيش الملكي إلى المغرب
الجامعة تعيد مدرب الجيش الملكي إلى المغرب
وعبرت عن استغرابها من البلاغ الذي نشرته إدارة الفريق والحجج المقدمة لتغيير موقفها، واستخدام عبارات تعطي أفضلية للخصم ما أعطى صفعات لمكونات "الأتليتي" من لاعبين وجماهير.

ودعى الفصيل المشجع للمغرب التطواني إدارته بمراعاة تاريخ النادي وجمهوره الوفي، وأن تدافع عن مصالح الفريق قبل التدخل لحل مشاكل الآخرين، إضافة لتقديم الدعم الكافي للجماهير التي تطمح للدفع بفريقها أينما لعب.

الجيش الملكي يدخل على الخط لانتداب مدافع بالدوري الاحترافي
الجيش الملكي يدخل على الخط لانتداب مدافع بالدوري الاحترافي
جدير بالذكر أن المغرب التطواني وضيفه الجيش الملكي، يتواجهان غدا الأحد لحساب الجولة 29 من الدوري الاحترافي إنوي، بملعب سانية الرمل انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram