تفاصيل رحلة الوداد إلى ابيدجان لمواجهة أسيك ميموزا

14 فبراير 2020
إم. إف. إم
02:54
من المرتقب أن تشد بعثة فريق الوداد الرياضي، رحالها صوب مدينة ابيدجان الايفوارية، مساء يوم غد الأربعاء، لمواجهة فريق أسيك ميموزا، يوم السبت المقبل على أرضية ملعب “روبير شامبرو”، برسم الجولة الخامسة من دوري المجموعات لمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وافد جديد على تداريب نهضة بركان استعدادا لمواجهة الزمالك
وافد جديد على تداريب نهضة بركان استعدادا لمواجهة الزمالك
واختار الطاقم التقني للفريق الأحمر السفر مبكرا إلى أبيدجان من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباراة والتأقلم جيدا مع أجواء الطقس هناك، بالإضافة إلى تفادي إرهاق اللاعبين والمحافظة على لياقتهم البدنية.

يشار إلى أن عناصر الفريق الأحمر لم ينالوا يوما واحدا للراحة لأزيد من 35 يوما، وهو الأمر الذي أصبح يشكل عائقا بالنسبة للمدرب التونسي فوزي البنزرتي.

نهضة بركان تحسم جدل السفر مع قميص الفريق بخريطة المغرب
نهضة بركان تحسم جدل السفر مع قميص الفريق بخريطة المغرب
وسيجري فريق الوداد حصته التدريبية الأخيرة عشية يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب محمد بنجلون، قبل أن تتوجه بعثة الفريق والتي تضم أزيد من 24 فردا إلى مطار محمد الخامس من أجل السفر إلى أبيدجان، وستنطلق طائرة الوداد على الساعة العاشرة ونصف مساء، في رحلة مباشرة ستستغرق ثلاث ساعات ونصف، إذ من المنتظر أن تصل بعثة النادي الأحمر فجر يوم الخميس. ويطمح رفقاء يحيى جبران إلى تحقيق نتيجة الفوز في مباراة السبت القادم، من أجل تكريس صدارتهم للمجموعة الأولى.

ويحتل الوداد المركز الأول مناصفة مع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي برصيد سبع نقاط، في حين يحتل فريق الأسيك المركز الثالث برصيد أربع نقاط. وكان فريق الوداد الرياضي قد نجح في تحقيق نتيجة الفوز على الأسيك في مباراة الذهاب بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram