تفاصيل رحلة الوداد الى العاصمة الغينية كوناكري

21 يناير 2020
إم. إف. إم
09:40
من المرتقب أن تشد بعثة فريق الوداد الرياضي، رحالها صوب العاصمة الغينية كوناكري، مساء يوم غد الأربعاء، لمواجهة فريقها المحلي حوريا كوناكري، يوم السبت المقبل على أرضية ملعب “28 سبتمبر”، برسم ذهاب ربع نهائي من  منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وافد جديد على تداريب نهضة بركان استعدادا لمواجهة الزمالك
وافد جديد على تداريب نهضة بركان استعدادا لمواجهة الزمالك
وفضل الطاقم التقني للفريق الأحمر، السفر مبكرا لكوناكري من اجل الاستعداد بشكل جيد للمباراة والتأقلم جيدا مع أجواء العاصمة الغينية، بالإضافة لتفادي إرهاق اللاعبين والمحافظة على لياقتهم البدنية، خاصة وأن المباراة تعتبر مهمة في مسار النادي الذي يسعى للمضي من أجل حصد لقبه الثالث على مستوى دوري ابطال افريقيا.

وستنطلق طائرة الوداد صوب كوناكري على الساعة العاشرة ونصف مساءا، في رحلة مباشرة ستستغرق حوالي ثلاث ساعات، ويسعى أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي العودة بنتيجة ايجابية من قلب كوناكري للعب مباراة العودة بأريحية كبيرة، والتي من المنتظر ان تلعب على ارضية مركب مولاي عبد الله  بالرباط، يوم السبت 13 ابريل.

نهضة بركان تحسم جدل السفر مع قميص الفريق بخريطة المغرب
نهضة بركان تحسم جدل السفر مع قميص الفريق بخريطة المغرب
وسيجري الفريق الاحمر يوم الخميس حصة تدريبية لإزالة العياء، على ان يجري حصته الاساسية استعدادا للمباراة يوم الجمعة على ارضية ميدان ملعب “28 سبتمبر” الذي سيحتضن المباراة يوم السبت على الساعة الخامسة حسب توقيت المحلي المغربي.

 

 

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram